Monday 7 August 2017

تمر lpic -1 شهادة سريع - أو الحصول على أموالك


امتحانات شهادة مجرد المستوى الصحيح الوقت LPIC 1 "أخذت اختبار LPI ونقلوها. وQ & كما كانت مفيدة للغاية. أوصي المواد Testking لمن هو جاد في اجتياز الاختبار في المحاولة الأولى. حسنا أخذت امتحان اليوم --- وأنا مرت! الآن إلى الحصول على عين! إعداد كان مثاليا للأسئلة منحنى الكرة التي تزرع في الامتحان LPIC مستوى 1. ليس كثيرا، وليس قليلا جدا، مجرد الحق في مبلغ من التزام الوقت مع نتائج مناسبة. وبفضل سأوصي بالتأكيد الجميع إلى موقعك . عملت مستوى جدا LPIC حسنا 1 "أخذت اختبار LPI اليوم ومرت على أول محاولة وذلك بفضل المواد الدراسية الخاصة بك. لن تصدق هذا، أنا فقط ذهبت من خلال مسار الطريق الدراسة مرة واحدة وفعل كتاب العمل مرتين قبل اتخاذ اختبار LPIC مستوى 1 ومرر المرة الأولى. معظم أسئلة الاختبار، في الواقع كل منهم في كتاب العمل مع تغييرات صغيرة في نمط سؤالهم، وهو ما أعتقد أنه عظيم. أعتقد Testking كتاب العمل كان أفضل، وعملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. وقعت مستوى المقرر LPIC 1 "أنا اجتاز اختبار LPI اليوم. شكرا لك! أردت فقط أن أعلمك أن مررت امتحاني 1st الوقت. Testking بالطبع رائع! أود أن أوصى به للغاية، خاصة بالنسبة للمستخدمين 1st الوقت، وأنا أحب ذلك لأنني يمكن تحميل أسئلة وأجوبة، وملفات PDF والدراسة من أي مكان كنت بدلا من بالسلاسل الى جهاز الكمبيوتر الخاص بي. وقعت بفضل again. I يصل لمستوى بالطبع LPIC 1 لTestking، اتبع نصائحكم ومرت أول مرة. في حوالي 45 دقيقة شكرا لك !! مرت بنجاح LPIC مستوى 1 "لقد اجتاز بنجاح جميع بلدي التجارب LPI، كما أخذت Testking الدورات منك أيضا، وشكرا سووو بكثير لكم على كل من جودة التعليم المدرسي التي قدمتموها. لديك بعض من أفضل تأمين المواد حولها. لقد سحبه ل زوجين من مدارس أخرى، وكان لديك ل، وأدوات التعلم المنظم الأكثر تنظيما المتاحة. كنت مستعدا تماما للامتحان مستوى LPIC 1، وأنا واثق وسرعان ما بدأ الاختبار وكنت قادرا على الانتهاء من الاختبار دون الشعور بالتوتر. المفهوم أفضل LPIC مستوى 1 "أردت فقط أن أكتب شهادة عن تجربتي مع الناس لك، وبعد أخذ دورات Testking على الانترنت من بائع آخر وعدم فشلا ذريعا في امتحان LPI. جئت الزحف لك الناس بعد سماع كل الأشياء الرائعة عن المصنف امتحان الإعدادية الخاص. وغني لأقول، وأنا ممتن جريت إلى الناس لك! لقد مرت منذ امتحاناتي LPIC مستوى 1 وكان يأمل كان يجب أن يقول books. I ما شابه ذلك، إذا كنت قد درست على مدى فترة طويلة من الزمن وأنا ربما من المفهوم أفضل . مرت الامتحان الصعب مستوى LPIC 1 "مررت امتحاني LPI على المحاولة الأولى بسبب المواد الخاصة بك الكبير. إنني أقدر كثيرا لجميع التعليمات الخاصة بك! Testking العظمى بالطبع! شكرا! مررت هذا الامتحان الصعب للغاية، وأنه هو كل شيء بسبب instruction. Testking عظيم بك . وبقية فريق: مررت الشكر لكم جميعا مررت LPIC مستوى 1 امتحان أي شخص قد فشلت سابقا - استخدام المصنفات امتحان الإعدادية للحصول على استخدام point. I كافة الملاحظات في Testking كانت أول محاولة لي!. ! ليس من السهل امتحان مستوى LPIC 1 "فقط يؤمنون تعليمات بالطبع، وسوف إنهاء المهمة، وعندما أخذ اختبار LPI واجهتم سؤال كنت لم تكن مألوفة لك للوهلة الأولى مجرد التركيز واستخدام الحس السليم! مررت امتحان Testking يوم الخميس. هذه لم يكن امتحان سهل ولكن بفضل النشرات وخاصة بك الامتحانات LPIC مستوى 1 وكنت قادرا على تمرير المحاولة الأولى. سأعود لاتخاذ الطبقة Testking قريبا. وبفضل again. I نوصي بشدة لشركتك للآخرين!

No comments:

Post a Comment